منوعات

مواعيد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON

كتبت: ندى جمال

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مواعيد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON عبر محرك البحث جوجل، ويستعرض لكم موقع “الموقع” كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في هذا التقرير.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON

يشهد مسلسل “بين السطور”، الذي يضم نجمي الشاشة أحمد فهمي وصبا مبارك، انطلاقته مساء غدٍ الأحد على شاشة قناة ON الفضائية، حيث يترقب الجمهور بشغف هذا العمل الدرامي الذي يعد إحدى أبرز إنتاجات الموسم الشتوي، ولكن ما هو مواعيد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON؟

يُعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في الساعة الثامنة مساءً عبر قناة ON، مع إعادتين في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والخامسة صباحًا. وعلى شاشة ON Drama، يُعرض عند الحادية عشر مساءً مع إعادتين الأولى في الخامسة فجرًا والثانية في الساعة الواحدة ظهرًا.

تفاصيل مسلسل بين السطور على قناة ON

تدور أحداث مسلسل بين السطور على قناة ON في إطار اجتماعي مشوّق يتخلله الإثارة، يتكون من 30 حلقة ويُعرض بمعدل خمس حلقات أسبوعيًا. العمل الدرامي يروي قصة هند سالم، الإعلامية الشهيرة التي تجسدها صبا مبارك، حيث تتغير حياتها جذريًا بسبب تورطها في قضية كبيرة تكشف النقاب عن ماضٍ مليء بالأسرار والعلاقات القديمة.

أبطال عمل مسلسل بين السطور على قناة ON

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي، وصبا مبارك، ووليد فواز، وباسل الزارو، ودنيا المصري، وناردين فرج، ومحمد علاء، وعلي الطيب، تحت إخراج وائل فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى