منوعات

«منة فضالي» تتعرض للنصب من شخص عراقي

كتب- أحمد عادل

تعرضت الفنانة منة فضالي للنصب من شخص عراقي يدعى “عبود” ونشرت الفنانة رسالة تحذيرية عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام محذرة من التعامل مع المعرض.

ونشرت منة فضالي صورته وعلقت: “يا جماعة الراجل ده ناصب عليا اخد 2400 دولار عنده شركة تأجير سيارات في أسطنبول ورافض يرجعلي فلوسي خلوا بالكم جنسيته عراقي اسمه عبود شركة ”جرين جروب”.

شاركت الفنانة منة فضالي، بمسرحية صوابع زينب بموسم الرياض حيث شاركت بصورة لها في مسرحية صوابع زينب والتي وقد روجت منة فضالي للمسرحية من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

تضم المسرحية نخبة من النجوم وهم هالة صدقي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد ثروت، ومحمد رضوان، ومصطفى حجاج. وتعد هذة المسرحية هي المشاركة الأولى لهالة صدقي في موسم الرياض.

تدور أحداث المسرحية حول شخصية أم لديها 3 بنات هم “سندس” و”نانسي” و”داليا” وتسعى لتزويجهن ولكنها تعاني بسبب شخصياتهن، لذلك تتفق مع المعلم عنتر الذي يحبها ويرغب في الزواج منها ويضعان خطة لتزويج الفتيات.

كما قدمت منة فضالي مسلسل “ جعفر العمدة ” و الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، و يشارك في بطولة المسلسل كل من محمد رمضان و هالة صدقي و منذر رياحنة و أحمد فهيم و أحمد داش و عصام السقا و مي كساب و ايمان العاصي و زينة، و يعد المسلسل من تأليف محمد سامي و مهاب طارق، و اخراج محمد سامي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى