منوعات

«منة فضالي»: أمي داخلة عملية كبيرة دلوقتي وده أكبر امتحان ليا

كتب- أحمد عادل

كشفت الفنانة منة فضالي عن خضوع والدتها لعملية جراحية، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية خاصة وأنها تمكث بالمستشفى منذ يوم 2 من شهر مارس الجاري.

ونشرت منة فضالي صورة والدتها أثناء توجها لغرفة العمليات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت: أمي من يوم 2 في الشهر لحد دلوقتي في المستشفى، كل الناس عارفة أنا مرتبطة بـ أمي قد إيه لأن مليش غيرها في الدنيا وهي كمان ملهاش حد غيري.

وتابعت منة فضالي: هي داخلة دلوقتي تعمل عملية كبيرة أوي، ده أكبر امتحان ليا، أرجو منكم تدعوا لها تخرج بسلامة بحق الأيام المتفرجة يا رب.. يا رب مضرنيش بيها يا رب.

وكانت الفنانة منة فضالي كشف تعرض والدتها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بعد نقلها إلى المستشفى.

كما تعرضت والدة الفنانة منة فضالي، لعدد من الوعكات الصحية خلال الفترة الماضية والتي دخلت على إثرها العناية المركزة، كما خضعت لعملية جراحية، حيث كتبت منة عبر فيسبوك: ألف حمد وشكر ليك يا رب، أمي عملت العملية وبجد تسلم إيد الدكاترة وبشكرهم على تعبهم مع أمي.

وأضافت منة فضالي: شكرًا لكل الناس اللي جت المستشفى حقيقي المواقف بتبين الناس على حقيقتها والله، وشكرًا لكل حد سأل، يا رب ما حد يشوف حاجة وحشة في حد من أهله، وخصوصًا الأم لأن مليش غيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى