الموقعفن وثقافة

ملخص الحلقة 4 من مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

كتبت: ندى جمال

شهدت الحلقة 4 من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” لقطات مشوقة، حيث تم طرد خالد (كريم محمود عبد العزيز) ونور (شيكو) من 6 معامل للتحاليل الطبية بسبب اعتقاد الأطباء أنهم يتعاطون مواد مخدرة بسبب رغبتهم في إجراء اختبار DNA لمعرفة إن كانا أبناء لبعضهما.

خالد تأثر بشدة بسبب هذه المعاملة، في حين حاولت نور تهدئته وإقناعه بالبحث عن معمل آخر، وقاما بالاستعانة بشقيقهما بدر (شريف رمزي) الذي نجح في إقناع الطبيبة في أحد المعامل بأهمية إعادة النظر في الأمر ووافقت على ذلك.

لكن الصدمة كانت كبيرة عندما فقد كريم وشيكو وعيهما بعد سماع نتائج التحاليل التي أثبتت إيجابية وهذا ما تسبب في سقوطهما على الأرض من الصدمة. عندما عاد خالد إلى المنزل، كانت الصدمة مسيطرة عليه، وظنت زوجته غادة (دنيا ماهر) أنه غاضب منها، لكنه نفى ذلك وأخبرها بأنه مجهد وأخفى عنها نتائج التحاليل.

آية سماحة أيضًا صُدمت عندما علمت بنتيجة التحاليل، وفي محاولة لتفسير الأمر، اجتمع خالد ونور وياسمين لمناقشة الأمر، وبرر شيكو ما حدث بسبب انكسار الزمن، بينما أوضحت ياسمين أنه قد يكون بسبب الانفجار النووي وطلبت منه مقابلة زملاءه اللذان تواجدوا وقت الانفجار.

هذه كانت أحداث الحلقة 4 من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، الذي يحكي قصة غريبة ومثيرة تجمع بين الأب وابنه مع تداخلات زمنية وأحداث كوميدية ومشوقة تخلق حالة من الغموض والإثارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى