حوادث

مصرع وإصابة 16 شخصا إثر انقلاب سيارة ميكروباص في الصف

لقي شخص مصرعه وأصيب 15 آخرون في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي جنوب الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة إدارة شرطة النجدة بالجيزة بوقوع حادث ووجود مصابين أعلى طريق الكريمات بعد نفق الودي.

على الفور انتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ للوقوف على ملابسات الحادث، وتبين بالفحص أن الميكروباص انحرف عن مساره ما أدى إلى انقلابه ووفاة شخص وإصابة 15 آخرين.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الصف المركزي للعلاج وإيداع الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

طالب يطعن شخص بسلاح أبيض في أكتوبر

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على طالب يحمل جنسية دولة عربية لاتهامه بالشروع في قتل ثلاثيني يحمل جنسية دولة عربية أخري طعنا بسلاح أبيض بسبب خلافات على ممارسة الشذوذ بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال أحد الأشخاص 30 سنة مصاب بـ4 طعنات نافذة بالظهر والرقبة والرأس يحمل جنسية دولة عربية، وادعاء تعدي آخر، ومقيم بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، وعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالب 16 سنة يحمل جنسية دولة عربية أخري، بسبب وجود علاقة شذوذ بين المجني عليه والمتهم وقيامهما بممارسة الشذوذ معا وعند طلب المتهم الممارسة مرة أخري رفض المجني عليه فقام المتهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض سكين محدثا اصابته.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة، أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى