الموقعمدارس وجامعات

مدير العلاقات العامة بأكاديمية طيبة لـ «الموقع»: تعاون مشترك مع القوى العاملة والتجاريين لتوفير فرص التدريب المهني للطلاب

كتبت- ميرنا ثابت:

قالت سناء أمين، مديرة العلاقات العامة بمؤسسة طيبة التعليمية مدارس، إن ملتقى التوظيف المقام بأكاديمية طيبة اليوم، يشهد مشاركة لفيف من الشركات في مختلف التخصصات والتي تنوعت بين السياحة، التجارة، التسويق، لتوفير وظائف وتدريب للطلاب والخريجين.

وأضافت مدير العلاقات العامة لـ «الموقع» أن أكاديمية طيبة تحرص على إقامة ملتقى التوظيف والتدريب سنويًا، مشيرة إلى أن هذا الملتقى يأتي في دورته الـ 14 بمشاركة 31 شركة، بالإضافة إلى نقابة التجاريين.

وأوضحت أن الملتقى يتيح فرص عمل كثيرة للطلاب ومنها شركة وفرت 1500 فرصة عمل، بالإضافة إلى إتاحة فرصة للطلاب لاختيار التخصص الذي يرغب العمل فيه، حيث تنوعت التخصصات المشاركة بين الفندقة، شركة جوجل، IT، ملابس تغذية، بالإضافة إلى التدريب مقابل مبلغ مجزي .

وأشارت إلى أن الملتقى جاء بمشاركة مندوب وزير القوى العاملة ومندوب التدريب والتوظيف بنقابة التجاريين والذين قاموا بطرح متطلبات التوظيف التي بحاجة إليها، وتم وضع البيانات على صفحة الوزارة لإتاحة عدد أكبر من الفرص.

نرشح لك : الأمين العام لأكاديمية طيبة لـ«الموقع»: ملتقى التوظيف في دورته الـ 17 وفر 1500 فرصة عمل الطلاب

ولفتت إلى أن الملتقى أثمر عن عقد اتفاقية بين أكاديمية طيبة و وزارة القوى العاملة بالتعاون مع نقابة التجاريين، لتوفير التدريب المهني والإداري للطلاب والخريجين، لإتاحة فرص تحويل المسارات لكثير من الشباب لاكتشاف فرصهم في سوق العمل.

يذكر أن أكاديمية طيبة تعد واحدة من أقدم المعاهد الخاصة المتخصصة في العلوم الإدارية، رسالتها تقديم العلوم والبحوث والتعليم الجيد، باستخدام أساليب تعليم حديثة وتكنولوجيا متقدمة.

تحرص دائمًا على تطوير المناهج وفقًا لاحتياجات السوق المحلي والأسواق الدولية لحصول الخريجين على وظائف جيدة.

تتمثل رؤيتها في بناء الطابع العلمي والأخلاقي والثقافي للطلبة وأن نكون حضانات للمواهب، وإعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا من خلال خدمات تعليمية وبحثية وبيئية متميزة.

وتضم الأكاديمية ثلاثة معاهد عُليا تمنح درجة البكالوريوس في تخصصاتها، وهي: معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، معهد طيبة العالى للحاسب والعلوم الإدارية والحاصل على شهادة الجودة، معهد طيبة العالي للهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى