الموقعرياضة

«الموقع» يكشف تفاصيل نجاة «عبدالمنعم» من عقوبة الخطيب

كتب – أحمد مصطفى:

استفسر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، من محمد عبدالمنعم قلب دفاع القلعة الحمراء عن تفاصيل احتفاله بالهدف أمس، والذي أثار جدلًا واسعًا عقب المباراة.

وبحسب مصدر داخل النادي الأهلي، كان محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ينوي عقاب اللاعب بعقوبة قاسية، لكن نتيجة التحقيقات التي كلف بها خالد بيبو مدير الكرة أثبت براءته.

وأوضح المصدر عقب المباراة تلقى مدير الكرة اتصالًا من رئيس مجلس إدارة النادي طالبه خلال المكالمة التي جمعتهما بفتح تحقيق عاجل حول واقعة احتفال عبدالمنعم ومده بالحقيقة كاملة بشكل سريع.

وأجرى مدير الكرة تحقيق استفسر فيه من اللاعب وزملائه والجهاز الطبي لمعرفة التفاصيل كاملة، وأثبتت التحقيقات التي أجراها بيبو براءة اللاعب وأن السبب في نظرته إلى أسفل جسده كان الإصابة التي تعرض إليها.

وأيد طبيب القلعة الحمراء رواية محمد عبدالمنعم بسبب وجود جرح أسفل البطن، تسبب في ألم شديد وخضع للاعب لفحوصات طبية عقب المباراة للتأكد من سلامته.

ونقل خالد بيبو التفاصيل كاملة لرئيس النادي، والذي طالب بيبو بتكليف محمد عبدالمنعم بنشر التفاصيل كاملة ونقلها إلى الجمهور حتى تتضح الأمور.

ونجح الأهلي في تخطي عقبة مازيمبي خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات مباريات الإياب لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعدًا في نهائي البطولة أمام الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى