الموقعفن وثقافة

«محمود عبد المغني» يعتذر عن مسلسل جري الوحوش

كتب- أحمد عادل

بعد إعلان انضمامه بـ6 أشهر، اعتذر الفنان محمود عبد المغني عن مسلسل “جري الوحوش” المقرر عرضه في رمضان 2024.

علم ET بالعربي أن محمود عبد المغني انسحب عن العمل قبل أيام بسبب انشغاله بتصوير أعمالٍ فنية أخرى، إذ وجد صعوبة بالغة في التنسيق بين مواعيد التصوير، حتى اضطر في النهاية للاعتذار عن عدم التواجد ضمن أبطال العمل، رغم تحضيراته للدور طوال الفترة الماضية.

وقد انتهى المخرج عبد العزيز حشاد من تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل “جري الوحوش” في ألمانيا مؤخراً، ليعود إلى مصر لاستئناف تصوير باقي العمل داخل البلاتوه الرئيسي في القاهرة، تمهيداً لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، وهم نضال الشافعي، إدوارد، فادية عبد الغني، محمود حجازي، عايدة رياض، حسني شتا، محمد عز، سميرة صدقي، هبة عبد الغني وآخرين، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

فيلم “جري الوحوش” عُرض لأول مرة عام 1987، وشارك في بطولته كل من نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، حسين الشربيني، نورا، هدى رمزي، هدى رمزي وآخرون، والعمل من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق.
جدير بالذكر ان مسلسل ” العائدون ” بطولة ” أمير كرارة و محمود عبد المغني و هاني رمزي و أمينة خليل ، تأليف باهر دويدار و إخراج أحمد جلال” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى