الموقعفن وثقافة

محمد نشأت يواجه المقاول محمد علي ودعوات الإخوان في ” ما وراء البرنامج ” الجمعة المقبل

يواجه الإعلامي محمد نشأت في برنامجه “ما وراء البرنامج” الجمعة المقبل على شاشة قناة النهار الدعوات التحريضية للمقاول المصري الهارب إلي أسبانيا محمد وكذا دعوات جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها في كل من تركيا وقطر. 
وسيذاع البرنامج في تمام الساعة ١٠:٣٠ مساء الجمعة وبصورة ساخرة سيقوم الإعلامي محمد نشأت بمواجهة كافة الدعوات الخبيثة التي أطلقتها جماعة الإخوان الارهابية وأنصارها خلال الأيام القليلة الماضية لتحريض بعض أبناء الشعب المصري بالخروج في مظاهرات لنشر الفوضي والعنف في الشوارع  . 
 
ويذاع البرنامج مرة كل أسبوع، وهو ثاني تجارب الإعلامي محمد نشأت في تقديم البرامج التليفزيونية، بعد أن قدم من قبل برنامج “أنا مصر” على شاشة التليفزيون المصري وذلك بعد نجاح برنامجه الإذاعى “إفصل وإسمع” على الراديو 9090.
” ما وراء البرنامج” إخراج هانى حمدى، وتم إسناد مهام الإشراف على البرنامج لوكالة Creative Arab Talent، وهو برنامج ساخر يتناول المواضيع الاجتماعية والسياسية والفنية والرياضية بشكل جديد وجذاب ويواكب الأحداث الجارية والتى تهم المشاهدين مرة أسبوعيًا.
جدير بالذكر  أن محمد نشأت هو مذيع الراديو 9090 من عام 2012، وحتى الآن وقدم أكثر من برنامج ومسلسل إذاعى حصد معهم العديد من الجوائز، كما قدم برنامج “أنا مصر” مع العديد من كبار الإعلاميين على شاشة التلفزيون المصرى وله العديد من الأعمال الدرامية حيث أنه خريج مركز الإبداع الفنى تحت قيادة المخرج خالد جلال فى الدفعة الملقبة إعلاميا بدفعة (قهوة سادة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى