تحقيقات وتقارير

“لولا أبي لكنتم ليسوا حيين” .. ننشر رسالة نجلة الشهيد المقدم محمد وحيد له

كتبت _ فاطمة عاهد

عرض مسلسل الاختيار 2 لقطات من تضحيات المقدم الشهيد محمد وحيد أحد أبناء مدينة المنيا، الذي ولد في أسرة تنتمى إلى وزارةلداخلية، هو الابن الأكبر لوالده اللواء وحيد حبشى نائب مدير أمن السويس السابق.

وترك الشهيد محمد وحيد عقب وفاته طفلان هما جودى وأحمد، كتبت له ابنته في ذكرى استشهاده رسالة حروفها هي الفخر والاعتزاز ببطولته، سطرتها بأنامالها الصغيرة.

‏ وقالت له ابنته في الرسالة “الوطن أعز شئ على قلبك بعد الدين، وأهم شئ أن يحفظ الله وطننا سالما إن شاء الله، فقد قال الله تعالى ادخلوا مصر إن شاء الله أمنيين، فالوطن كله عظيم، يموت من أجله عظماء مثل أبي”.



وأضافت جودي محمد وحيد في رسالتها للشهيد “فقد مات أبي في سبيل الله ولأجل مصر العظيمة، حارب العداء واستشهد، لولا أبي ما كنتم حيين”.

يذكر أن الشهيد المقدم محمد وحيد قد ‏عمل بعد تخرجه في كلية الشرطة معاون مباحث في قسم شرطة المنيا، ثم انتقل للعمل بوحدة مباحث مركز المنيا وآخر محطاته كانت جهاز الأمن الوطنى في القاهرة.

نرشح لك..زوجة الشهيد نائب مأمور كرداسة لـالموقعكان صايم وشربوه مية نار بعد ما ضربوه

وترقى إلى رتبة مقدم وكان ضمن المأمورية التى استهدفت بؤرة إرهابية خارجة عن القانون في منطقة الواحات البحرية بعد أن خرجت مأمورية من القوات الخاصة التابعة للشرطة لمداهمة بعض العناصر الإرهابية في المنطقة المتاخمة للكيلو ١٣٥ من طريق الواحات حسبما قالت وزارة الداخلية في بيان رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى