الموقعحوادث

كمبوند الأثرياء.. سرقة فيلا محمد صلاح ودهس صيدلانية وأطفالها.. ماذا يحدث في مدينتي؟

4 أشهر تقريبا مرت على واقعة سرقة فيلا محمد صلاح في مدينتي بالقاهرة الجديدة، والمعروفة بأنها سكن للطبقة الثرية لارتفاع أسعار الوحدات السكنية بها.

بعد مرور 4 أشهر على واقعة اللاعب الدولى ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عادت مدينتي مرة أخرى لتحتل الترند مجددا، بواقعة أكثر بشاعة ومأساة بدهس أسرة من أب وأم وأطفالهما الثلاثة أسفل عجلات سيارة ضابط طبيب بالقوات المسلحة بعد خلافات بينهما بسبب لعب الأطفال، مما أسفر عن مصرع الأم وأصابة الأخرين بإصابات بالغة.

من جانبه أكد مصدر أمني رفيع المستوى في تصريحات خاصة لموقع «الموقع» أن المتهم في حادث مصرع طبيبة صيدلانية وإصابة أطفالها وزوجها بجروح يعمل ضابط طبيب بالقوات المسلحة وفور وقوع الحادث تم القبض عليه ومحبوس حاليا في النيابة العسكرية، مشيرا إلى أنه لا أحد فوق القانون في مصر.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بمحاولة البعض إفلات المتسبب في الحادث من العقاب.

نرشح لك : صاحب واقعة مدينتي ضابط طبيب ومحبوس بالنيابة العسكرية حاليا.. ومصدر: لا أحد فوق القانون خاص «الموقع»

وفي السياق نفسه نفت وزارة الداخلية صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بأن مرتكب حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، والذى أسفر عن وفاة إحدى السيدات “صيدلانية” وإصابة آخرين، ضابط شرطة.

ولقت صيدلانية مصرعها إثر حادث دهس داخل أحد التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، وتداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تورط ضابط في الحادث بعد مشادة كلامية بينه وبين المجني عليها، وهو ما نفته وزارة الداخلية.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفاة ومصابين بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين تصادم سيارة ملاكي بعائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما الثلاثة، مما أسفر عن مصرع الأم وتدعى بسمة علي حسنين وتعمل صيدلانية، وتوفيت إثر إصابتها بنزيف في المخ.

كما أصيب الأب ويدعى حمدان زكي، طبيب بيطري وإصابة أطفاله، ياسين حمدان زكي 11 سنة بكدمة أسفل العين وابنته نور حمدان جرح قطعي في الفم، وعمرها 10 سنوات وأحمد حمدان 7 سنوات كسر بالقدم اليسرى.

وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى