الموقعرياضة

غيابات الأهلي أمام البنك

كتب_ أحمد عادل

يواجه فريق الأهلى نظيره البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام البنك مكون من.
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – رامي ربيعة – علي معلول.
خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – عمرو السولية.
خط الهجوم: رضا سليم – محمود كهربا – حسين الشحات.

ويغيب عن قائمة الأهلي اليوم كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم ووسام أبوعلي ومحمد الضاوي كريستو وأليو ديانج للإصابة، إذ يعاني الشناوي من خلع في الكتف، فيما يعاني ياسر إبراهيم ووسام أبوعلي وكريستو من آلام في العضلة الخلفية، فيما خضع ديانج لجراحة في الركبة مؤخرًا.

خرج من قائمة الأهلي الثلاثي محمد عبد المنعم وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو، بسبب حالة الإجهاد، وأخيرًا استبعد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الثلاثي مصطفى مخلوف ومحمود متولي وكريم الدبيس.

يمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف، ويحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 21.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي كالتالي..
حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – حمزة علاء.
الدفاع: رامي ربيعة – خالد عبد الفتاح – محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال – علي معلول.
الوسط: مروان عطية – كريم نيدفيد – عمرو السولية – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – أحمد عبد القادر – كريم فؤاد.
الهجوم: محمود كهربا – أنتوني موديست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى