رياضة

طارق سليمان: علي لطفي أفضل من أبو جبل والأمثل لتعويض غياب محمد الشناوي

أشاد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، بالقدرات التي يمتلكها علي لطفي حارس مرمى زد الحالي، والذي رحل عن النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري.

وقال مدرب حراس الأهلي السابق في تصريحات إذاعية: “بالطبع مصطفى شوبير قادر أن يتحمل مسؤولية المرحلة المقبلة، وهذه فرصته في غياب محمد الشناوي وعندما شارك من قبل قدم مستوى جيدا، ورأيي الشخصي الأهلي يحتاج إلى حارس مرمى آخر، لأن مصطفى شوبير بمفرده لا يكفي”.

وأضاف طارق سليمان: “الأهلي يحتاج إلى الحارس علي لطفي وليس محمد أبو جبل، الأول ظل 6 سنوات داخل جدران النادي الأهلي، وهذا سيساعده على التأقلم سريعا مع الفريق، ولن يحتاج وقتا من أجل التعرف على الجهاز الفني أو اللاعبين، ويجب أن يكون الحارس القادم للأهلي يمتلك الخبرة، ومن رأيي أن يتعاقد الأهلي مع علي لطفي لذلك الأسباب”.

وأشار مدرب الأهلي السابق: “أي حارس مرمى جديد سيحتاج فترة طويلة من أجل المشاركة مع الأهلي، ولا بد من أن يكون أفضل من المتواجدين على الأقل، وعلي لطفي كان متواجدا في الأهلي لفترة كبيرة، وكان يشارك في بطولات مختلفة، ومعتاد على الأجواء واللاعبين والجماهير، لذلك أراه هو الأمثل لتعويض غياب محمد الشناوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى