الموقعفن وثقافة

«صاحي وبيهرج».. «الموقع» يكشف أخر تطورات حالة سمير صبري

شهدت الساعات الماضية، تزايد الحديث بين رواد مواقع للتواصل الاجتماعي عن الفنان سمير صبري، وتطورات حالته الصحية.

وتعليقا على ذلك، قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن الأوضاع الصحية للفنان سمير صبري جيدة، مبينا أن صوته طبيعي وحالته النفسية جيدة.

وبين “الشناوي” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن الفنان سمير صبري يعيش حالة من السعادة والإقبال على الحياة، وهو ما يجعل حالته النفسية جيدة.

وأوضح الناقد الفني أن الفنان الكبير سمير صبري، لم يجري حتى الآن العملية، ولكنه في طريقه لإجرائها قريبا، ولكن لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.

واستكمل: “الفنان سمير صبري يعيش حالة نفسية جيدة وأجواء جميلة وفي حالة من اليقظة والانتباه وبيهرج وبيضحك وبطمن كل الجمهور على وضعه الصحي”.

ويخضع الفنان سمير صبري، للعلاج في مستشفى بالمعادي، استعدادا لإجراء جراحة دقيقة في القلب.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر برعاية وعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة، وتقدمت نقابة المهن التمثيلية في بيان رسمي بالشكر لرئيس الجمهورية.
وكان الفنان سمير صبري، تخرج في كلية الآداب جامعة الإسكندرية، وكان الظهور الأول له في عالم الفن، مع العندليب عبد الحليم حافظ، في أغنية “بحلم بيك”، وقد كان يسكن مع العندليب في نفس العمارة السكنية.

ولعبت الصدفة دورها في الحياة الفنية للفنان سمير صبري، فعندما رأته الفنانة لبنى عبدالعزيز في مبنى ماسبيرو مع عبدالحليم حافظ، لتطلب منه أن يشاركها في أحد مسلسلات الأطفال المقدمة بالإنجليزية، وذلك لأنها كانت تعمل حينها في ركن الطفل بالإذاعة المصرية.

 

في مبنى الإذاعة، تعلم “صبري” الكثير على يد كبار الأساتذة، واعتبر نفسه تلميذًا لآمال فهمي، وسامية صادق، وفهمي عمر، وطاهر أبوزيد، وجلال معوض، ومأمون أبو شوشة، كما أنه عقب الانتهاء من دراسته الجامعية أكمل مشواره في الإذاعة الإنجليزية من خلال برنامج «ما يطلبه المستمعون».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى