منوعات

شيرين وحسام من منهم ضحية ومن مجني عليه.. إعلامية تجيب

كتبت أميرة السمان

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على أزمة شيرين، وحسام حبيب، معتبرة أن شيرين مجني عليها وضحية لما يحدث، وحسام حبيب ربما يمر بتجربة أو فترة ضعبة أثرت في علاقته بشيرين.

وقالت “وهبة”:”لا أحب الحديث كثيرًا ونشر علاقتي بالآخرين.. وعندي لشيرين فويس نوت كتير وأرفض أن أنشرها في البرنامج لأنه ذلك لن يضيف لها شيئًا”، مضيفة :”شيرين مجني عليها وضحية وإنسانة طيبة بجد، أما حسام مش زي ما الناس فاكرة، ولو حسام يسمحلى بس أتكلم.. حسام ربما يمر بشيء يجعله يغضب شيرين لكنه ليس مدمنًا ومش بيتعاطي كما يردد البعض”.

ووجهت بسمة وهبة، نصيحتها للمطربة شيرين، مطالباها بالابتعاد والسفر خارج مصر خلال تلك المرحلة النفسية الصعبة التي تمر بها.

وقالت:”شيرين لازم تبعد عن مصر كلها فترة من الوقت وتستنشق هواء جديد، ومشكلتها المهدئات والمنومات التي كانت تأخذها”، مضيفة:” :”لا أحب الحديث كثيرًا ونشر علاقتي بالآخرين.. وعندي لشيرين فويس نوت كتير وأرفض أن أنشرها في البرنامج لأنه ذلك لن يضيف لها شيئًا”.

وواصلت: “شيرين بحاجة لإعادة حساباتها، وتخف وتأخذ قراراتها بنفسها، فهي تعاني حالة من الخوف، تجعلها ترغب في شيء ما بجوارها سواء زوج أو صديق أو أخ، وهي طوال الوقت عاوزه عكاز، ولكنها مسكينة وضحية”.

واستطردت :” حزينة جدًا من أخيها ووالدتها، في اللي قالوه عليها.. هفترض إن الكلام عنها حقيقي، لكن كيف ذلك عن نجمة الوطن العربي، ويتم كشفها بهذه الطريقة واعترض على ما قال شقيقها أو والدتها.. شيرين بنت مصر، وشقيقها أساء لسمعة نجمة مصرية”، جاء ذلك خلال تصريحات لها بـ”ET بالعربي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى