الموقعرياضة

شوبير: ياسر إبراهيم والشناوي لن يتمكنا من اللحاق بنهائي السوبر

كتب – محمد علاء

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن ثنائي الأهلي محمد الشناوي وياسر إبراهيم لن يتمكنا من اللحاق بنهائي كأس سوبر الأبطال.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس سوبر الأبطال عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في نصف النهائي.

وقال شوبير عبر برنامج “ملعب اون تايم” ” الشناوي شعر بثقل في العضلة الخلفية أما ياسر إبيراهيم فيعاني من آلام في العضلة الضامة”.

وأضاف ” الثنائي لن يلحقا بالمباراة النهائية أمام مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل لكن سينضمان بشكل طبيعي لمعسكر منتخب مصر استعدادا لكأس أمم أفريقيا”.

الأهلي يعبر سيراميكا بهدف عكسي ويواجه فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

صعد الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة، عبر فوزه في الوقت القاتل على سيراميكا كليوباترا 1 /صفر اليوم الاثنين على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن الدور قبل النهائي.

وجاء هدف الحسم للأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، بنيران صديقة عن طريق جوستيك آرثر لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه.

وشهدت الثواني الأخيرة للمباراة طرد محمد إبراهيم لاعب سيراميكا لاعتراضه على حكم المباراة عقب الهدف.

ويلتقي الأهلي في النهائي مع مودرن فيوتشر الذي تغلب على بيراميدز 14 /13 بركلات الجزاء الترجيحية في وقت سابق اليوم.

كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام سيراميكا

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيلته لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وكريم فؤاد.

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحركت إلى ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي لخوض مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقامة حاليًّا بدولة الإمارات.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو للاعبين بمقر إقامة البعثة في مدينة أبو ظبي قبل التوجه إلى ملعب المباراة، حرص خلالها على إعطاء بعض التعليمات الفنية الأخيرة، والتأكيد على اللاعبين بالالتزام بالتكليفات التي منحها لهم لتنفيذها خلال اللقاء.

وتقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى