حوادث

سيدة تطلب الطلاق: زوجى متصابى ترك أبنائه وذهب للزواج من مراهقة

كتب – أحمد عمر

لجأت سيدة أربعينية إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر ضد زوجها بعد 15 عاما من الزواج، بسبب تركه لها ولأطفالهما واللهث وراء نزواته المتأخرة.

وقالت الزوجة إنها تزوجته قبل 15 عاما وأنجبا 3 أبناء فى مراحل تعليمية مختلفة، كانت حياتهما تسير فى هدوء، لا يشغلهما سوى تأمين مستقبل أطفالهما.

وأشارت الزوجة إلى أنها فوجئت بتغير زوجها عليها، وأصبح يهملها ويرفض الإنفاق عليها أو على أطفالهما الصغار، واكتشفت وجود علاقة له مع فتاة تبلغ 18 عام تعرف عليها من على موقع الفيسبوك وأنها وراء الاستيلاء على أمواله.

وأكدت الزوجة أنها عندما واجهته بحقيقة علاقته بتلك الفتاة المراهقة التى تستغله للحصول على أمواله لم ينكر وأكد رغبته فى الزواج منها.

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة أنها تعرض للإساءة على يديه ونسي عشرة 15 عام زواج، وقرر الزواج، وتسبب لي بالضرر المادي والمعنوي.

وأكدت الزوجة وذلك بعد إقامتها 8 دعاوي حبس ضد زوجها: “طالبت بحبسه بسبب بخله ورفضه الإنفاق على أولاده، ورفضه أن يوفر لهم مستوي اجتماعي لائق رغم يسار حالته المادية، بخلاف استيلائه علي المنقولات والمصوغات، ورفضه كافه الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، بخلاف الإدعاءات الكيدية التي أطلقها علي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى