حوادث

سيدة أمام المحكمة: زوجى ضعيف الشخصية وحماتى بتدخل شقتى فى غيابى وتقلبها

كتب – أحمد عمر

أقامت سيدة عشرينية دعوى طلاق للضرر على زوجها أمام محكمة الأسرة بسبب ضعف شخصية زوجها، وتعرضها لمواقف محرجة تنتهك خصوصياتها على يد حماتها.

روت السيدة تفاصيل من الأحداث التى تعرضت لها أمام هيئة المحكمة، وقالت إنها تعيش فى منزل عائلة وتسكن فى طابق يعلو شقة حماتها، وتفصلهما بعض درجات السلم.

وأشارات إلى أنها منذ اللحظة الأولى وحماتها تحتفظ بنسخة مفتاح لباب الشقة، لكنها كانت تعتقد بأنها بحوزتها لاستخدامها فى الطوارئ فقط لكنها فوجئت عند خروجها بدخول أحد إلى الشقة والعبث فى محتويات غرفة النوم والمطبخ.

وأضافت أنها اكتشفت أن حماتها وشقيقات زوجها يدخلون إلى الشقة فى غيابهم دون مراعاة خصوصياتها، وعندما اشتكت لزوجها من تطفلهم على حياتها ودخولهم إلى الشقة فى غيابهم لم يبد أى اهتمام ولم يوجه لهم اللوم أو العتاب.

وأكدت أنه بسبب ضعف زوجها فوجئت فى إحدى المرات أثناء جلوسها بمفردها فى الشقة بحماتها تفتح الباب دون استئذان والدخول عليها وتصادف ذلك أثناء خروجها من الحمام بدون ملابس مما عرضها للإحراج والهرولة إلى غرفتها لارتداء الملابس.

وأوضحت أن مثل تلك التصرفات تكررت كثيرا دون مراعاة لمشاعرها وخصوصياتها، مما سبب لها أزمة نفسية خاصة مع سلبية الزوج، وعدم قدرته على مواجهة تلك المشكلة، فقررت رفع دعوى طلاق ضد زوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى