الموقعفن وثقافة

سميحة أيوب لـ “الموقع”: “الطاووس” ملحمة درامية من واقع المجتمع

كتب – حمدي طارق

أعربت النجمة الكبيرة سميحة أيوب عن سعادتها بردود أفعال الجمهور و النقاد عن مسلسلها الجديد “الطاووس” الذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان .

وقالت النجمة الكبيرة في تصريحات خاصة ل ” الموقع” : دائما ظهوري في عمل له عدة إعتبارات أهمها ان يكون موضوع جاد يناقش مشكلة حقيقية في المجتمع و ليس من نوعية الأعمال المزيفة التي يهدف صناعها الي التواجد فقط ، فالدراما أو الفن بشكل عام هو أهم أسلحة إصلاح المجتمع ومناقشة قضاياه المؤثرة في وجدان الجمهور .

وأضافت : الجميع صنف المسلسل انه يناقش قضية ” الفيرمونت” بالرغم من الإختلافات الكبيرة في مضمون القصتين و الأحداث ولكن الصحيح هو ان العمل يناقش قضية العنف ضد المرأة في مجتمعنا والتي تفشت بشكل كبير في مجتمعنا خلال السنوات الماضية سواء من خلال قضية الفيرمونت او القضايا الأخري .

وتابعت أيوب حديثها قائلة : ” الطاووس” دراما حقيقية و هنا لم أقصد كونها قصة حقيقية و لكن هي قضية حقيقية نحن في حاجة الي مناقشتها و محاربتها لنشأة أجيال جديدة متزنة نفسيا تقدر المرأة و تعي حقوقها في المجتمع ولذلك لم يجد العمل أي حاجز في الوصول الي وجدان الجمهور و لفت إنتباهه منذ الوهلة الأولي .

جدير بالذكر ان مسلسل ” الطاووس ” يشارك في بطولته كل من ” جمال سليمان و سميحة أيوب و سهر الصايخ ، تأليف كريم الدليل و إخراج رؤوف عبد العزيز “.

نرشح لك

 العدالة أمر حتمى ..سهر الصايغ توجه رسالة للفتيات بعد انتهاء الطاووس 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى