الموقعفن وثقافة

سباق بين أحمد حلمي ومنى زكي للحصول على غضب الجمهور

كتبت – سارة رضا

صراع نشب بين الزوجين أحمد حلمي ومنى ذكي على من يثير غضب الجمهور بقدر أكبر، خاصة بأدوراهم المثيرة للجدل في أعمالهم الفنية الأخيرة، فخلال عام واحد تعرضا الثنائي من قبل الجمهور لانتقادات لاذعة بسبب أدوارهم التي تحمل إيحاءات مختلفة.

تعرض فيلم “واحد تاني” لأحمد حلمي الذي تم طرحه في دور العرض تزامنا مع أيام عيد الفطر لانتقادات وهجوم بسبب الإيحاءات الجنسية غير المتوقعة التي يحملها الفيلم.

وأعرب العديد من الجمهور عن استياءه من الألفاظ النابية التي تضمنها الفيلم حيث أعتادوا من أفلام “حلمي” أنه يقدم أفلام للعائلات والأطفال، ولكن هذه المرة كانت مختلفة تماما حيث أنها لا تناسب الجمهور الملتزم الباحث عن السينما النظيفة وأن يكون العمل مناسب للأسرة المصرية.

كما ارتفعت توقعات الجمهور لفيلم حلمي خاصة بعد أن قدم فيلمه الأخير “خيال مآتة” ولكنه لم يكن بالمستوى المطلوب الذي اعتاد عليه الجمهور من الفنان أحمد حلمي.

كما أنه هناك هجوم لاذع أيضا على منى ذكي بسبب فيلم “أصحاب و لا أعز” بسبب ما يحمله من ألفاظ نابية وتصرفات وصفها الجمهور على أنها خادشة للحياء، كما اعتبره نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مخالف لمعايير وقواعد المجتمعات العربية.

و كان ظهور منى زكي في هذا الفيلم صادما للجمهور، بسبب قبولها ذلك الدور الجرئ، و قيامها بمشاهد خادشة للحياء و”سب الدين” عن طريق عبارة اجتزأت في المونتاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى