الموقعتحقيقات وتقارير

زيدان لـ «الموقع»: أرفض إبطال الصوت أو عدم المشاركة.. وأطالب الشباب بالتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024

قال اللاعب العالمي محمد زيدان، لاعب منتخب مصر السابق، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تؤكد حرصنا على استقرار بلادنا وأننا أصحاب قرار وصوت نمنحه لمن يستحق وفق رؤيتنا.

وأضاف لاعب منتخب مصر السابق في تصريحات خاصة لـ«الموقع»، أن الأوضاع الأمنية المقلقة التي تمر بالمنطقة المحيطة بمصر تدل على أننا نعيش في أمان واستقرار، لذا دور المواطن هو النزول والمشاركة في التصويت لاختيار رئيس مصر القادم.

وتابع زيدان: “أنا ضد إبطال الناس أصواتها أو عدم المشاركة لأنه حق و دور كل مواطن”، مضيفًا: أوجه رسالة للرئيس القادم، الذي منحت له صوتي، نحن معاك وفي ظهرك ونريد أن نظل نعيش في أمان وأن تظل مصر دولة قوية.

نرشح لك : رئيس جمعية الأورمان لـ«الموقع»: الانتخابات الرئاسية تسير بانتظام ونزاهة تامة

وأكد على ضرورة مشاركة الشباب في عملية التصويت الانتخابي، الشباب دوره مهم في المجتمع فهم المستقبل وقدوة الأجيال الأصغر، لذا أطالبهم بأن ينزلوا ويدلوا بأصواتهم.

جاء ذلك خلال، فعاليات الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة سيزا نبراوي، والتي شهدت تصويت عدد من المسؤولين بصوتهم في الانتخابات منهم المهندس كامل الوزير وزير النقل، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمرشح الرئاسي حازم عمر، ووزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم.

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأحد، وذلك بعد انتهاء فترة الصمت الانتخابي وتوقف الدعاية الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها لاستقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا وسط استعدادات مكثفة من قبل الجهات المختصة والقائمين على العملية الانتخابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى