الموقعتحقيقات وتقارير

رئيس جمعية الأورمان لـ«الموقع»: الانتخابات الرئاسية تسير بانتظام ونزاهة تامة

قال اللواء ممدوح شعبان، رئيس جمعية الأورمان، إن عملية الانتخابات الرئاسية تسير بدقة وانتظام، حيث لا يستغرق تصويت المواطن بضع دقائق.

وأضاف رئيس جمعية الأورمان في تصريحات خاصة لـ «الموقع»، أن عملية التصويت تتم بنزاهة تامة، حيث يقوم المواطن باختيار مرشحه خلف الستار وطي الورقة ووضعها في الصندوق بذاته دون تدخل أو توجيه من أحد.

واختتم حديثه، قائلا: “نسأل الله أن يجمع المصريين جميعًا على الحق، غدًا أفضل وتحيا مصر”.

جاء ذلك خلال، فعاليات الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة سيزا نبراوي والتي شهدت إدلاء عدد من المسؤولين بصوتهم في الانتخابات منهم: المهندس كامل الوزير وزير النقل، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمرشح الرئاسي حازم عمر، ووزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم.

نرشح لك : رئيس تحرير السياسة الدولية لـ«الموقع»: مصر دولة لا يمكن لأحد أن ينازعها الريادة وعلى الرئيس القادم الاستمرار في المنهج العقلاني في التعامل مع القضايا الإقليمية

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأحد، وذلك بعد انتهاء فترة الصمت الانتخابي وتوقف الدعاية الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها لاستقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا وسط استعدادات مكثفة من قبل الجهات المختصة والقائمين على العملية الانتخابية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى