الموقعتحقيقات وتقارير

كارولين عزمي لـ«الموقع»: مشهد «الفسيخ» أكثر المشاهد المميزة في حق عرب

نصيحتي لكل بيت به مدمن التوجه لصندوق مكافحة الإدمان للعلاج مجانًا وبسرية تامة

 

قالت الفنانة كارولين عزمي إن دور “أنغام” في مسلسل “حق عرب” الناس أحبته لأني مثلت الدور من قلبي، وكان فريق العمل كله بينه كيمياء حلوة لذلك ظهرت المشاهد بروح وصورة حلوة على الشاشة.

وأضافت عزمي، في تصريحات خاصة لـ”الموقع“، أن أكثر المشاهد المؤثرة بالنسبة لها هو المشهد الذي كانت تمنع فيه “عرب” من المخدرات، والمسلسل أشار إلى دور الدولة في مكافحة المخدرات ومساعدة الشباب على التعافي.

وتابعت: “الدولة تساند أي حد لديه مدمن في البيت للعلاج مجانًا وفي سرية تامة، ولذلك ذكرت الخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان في إحدى الحلقات، ونصحيتي لأي بيت به شخص مدمن التوجه للصندوق للتعافي مجانًا وهناك برنامج للوقاية من الانتكاسة”.

وأشارت إلى أن مشهد الفسيخ هو أكثر المشاهد المميزة والمحببة لها في المسلسل، وذلك حين قررت أن “عرب” الفنان أحمد العوضي في رحلة للأهرامات لتعزمه على «سوشي» فرفض وعزمها على «فسيخ ورنجة» وكنت آكل بجد في المشهد.

وفي النهاية، لفتت إلى أنها تستعد للمشاركة في أعمال درامية خلال الفترة المقبلة، وهي الآن في مرحلة قراءة للاختيار بين أكثر من عمل.

نرشح لك: سلوى عثمان لـ«الموقع»: في «حق عرب» مثلنا مشهد منع «العوضي» من التعاطي بقلوبنا.. وعيطنا بجد

يذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، كرمت الفنانة كارولين عزمي وأبطال مسلسل “حق عرب” في حفل مؤتمر إعلان نتائج المرصد الإعلامي حول مشاهد التدخين وتعاطي المخدرات بالأعمال الدرامية خلال شهر رمضان لعام 2024.

وجاء تكريم الأبطال من قبل وزارة التضامن الاجتماعي فى إطار تكريم الأعمال الدرامية الداعمة لقضية التوعية بمشكلة تعاطي وإدمان المواد المخدرة في مسلسلات رمضان 2024، وكان مسلسل “حق عرب” بطولة أحمد العوضى له حظ في التكريم وذلك بسبب تسليط الضوء على الإدمان والمخدرات خلال حلقات المسلسل.

جسد بطولة مسلسل “حق عرب” عدد من النجوم وهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى