الموقعمدارس وجامعات

زويل: «العلوم والتكنولوجيا» أول جامعة بحثية مصرية وانطلاق اليوم المفتوح في دورته الثانية للتعريف بكلياتها

أعلنت مدينة زويل عن انطلاق اليوم المفتوح في دورته الثانية، 19 يوليو القادم، والذي يهدف لتعريف الطلاب بالمزيد عن جامعة العلوم والتكنولوجيا، والتى تضم 4 كليات، وهي: الهندسة، علوم الحوسبة والذكاء الاصطناعي، العلوم، إدارة الأعمال.

وأشارت زويل إلى أن جامعة العلوم والتكنولوجيا هي أول جامعة بحثية في مصر، وتطلق هذا اليوم لإتاحة مزيد من المعلومات حول الكليات التي تقدمها الجامعة والتخصصات وفرص العمل المستقبلية، وإتاحة فرصة للتواصل وتبادل الخبرات بين الخريجيين والأساتذة والباحثين و باحثين ما بعد الدكتوراه.

نرشح لك : مدير مركز التميز العلمي لـ «الموقع»: تقليل خطر البكتيريا المقامة على المضادات الحيوية علم حديث تتميز فيه مدينة زويل

وفي النهاية، لفتت إلى أنه تم فتح باب التسجيل لحضور اليوم المفتوح، وذلك من خلال ملئ النموذج التالي: https://forms.office.com/r/geGHLBjaL8.

يذكر أن، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أول دفعاتها عام 2017.

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة ونسعى من خلال خريجيها أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى