رياضة

رييس جيمس يغيب عن تشيلسي في كأس العالم للأندية

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية عن تخلف رييس جيمس، الظهير الأيمن لنادى تشيلسى الإنجليزي ، عن السفر لأبوظبي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خاصة أن اللاعب مازال يحتاج لأسابيع قليلة للعودة من إصابته.

وقالت صحيفة “الإمارات اليوم”، إن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أكد غياب اللاعب لإصابته بنهاية شهر ديسمبر الماضى، ولم يتمكن بعدها من العودة للتدريبات الجماعية.

وكانت إصابة جيمس محبطة لتشيلسي، نظرا لأنهم فقدوا بالفعل بن تشيلويل لنهاية الموسم بعدما تعرض لإصابة خطيرة فى الركبة فى الشهر السابق.

وأكد التقرير أن جيمس لن يعود في المستقبل القريب، وفقا لما أكده توخيل أمس، ومع ذلك لم يكن توخيل محبطا للغاية لعدم قدرة تشيلسي على التعاقد مع بديل إضافي لمركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وفي سياق منفصل يفتتح فريق الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية عندما يلتقي إف سى مونتيري المكسيكي فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي خلال مشاركته السابعة فى مونديال الأندية،

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه، ممثلا عن قارة إفريقيا بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني علي التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

ويعد الأهلي نادي القرن في إفريقيا هو الممثل الأوحد لمصر في مونديال الأندية، إذ لم يسبق لأي فريق مصري آخر المشاركة في هذا الحدث العالمي من قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى