منوعات

«رانيا فريد شوقي» تعلق على وفاة شقيقتها

كتب- أحمد عبد العليم

نعت الفنانة رانيا فريد شوقي، أختها المنتجة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر، عن عمر ناهز الـ 73 عامًا.

وكتبت رانيا فريد شوقي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، توفيت إلى رحمة الله أختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي، صلاة الجنازة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وأعلنت الفنانة آية سماحة، وفاة حماتها المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع فيسيوك: لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

ومن ناحية أخرى، يعد مسلسل المداح 3، آخر أعمال رانيا فريد شوقي، والذي عرض في موسم دراما رمضان ماضي لعام 2023، مع الفنان حمادة هلال، ويعكف صناعه خلال الفترة الحالية على تحضير الجزء الرابع من مسلسل المداح، بعد نجاح أجزائه الثلاثة على مدار الثلاث أعوام الماضية.

ومسلسل المداح من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، محمد رياض، يسرا اللوزي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى