فن وثقافة

دينا الشربيني عن «كامل العدد بلس1»: مفاجات في «ضيوف الشرف».. وهكذا عوضنا غياب مصطفى درويش

كتبت أميرة السمان

علقت الفنانة دينا الشربيني على دورها في الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد بلس 1″ قائلة : ” الجزء ده فيه أحداث جديدة وقضايا مختلفة بعد ما لاولاد كبروا سنة إضافة لانضمام مجموعة جديدة من النجوم.

وأكملت الشربيني، خايفة شوية وأتمنى يحوز على إجاب المشاهدين، مشيدة بوجود الفنانة القديرة ميمي جمال وإسعاد يونس قائلة : “كنا بننبسط أوي في التصوير والفنانة القديرة إسعاد يونس إضافة كبيرة للمسلسل من سيزون ” 1″ والقديرة ميمي جمال ودائما ببقى خايفة من أخر يوم تصوير علشان مش هشوف ” الكرو ” كله.

وكشفت أن تصوير العمل إنتهى بالفعل قبل رمضان وأن عدد حلقاته 15 حلقة وأن هناك عدد من النجوم المنضمين هذا العام في طليعتهم ضيوف شرف قائلة : “هيكونوا مفاجأة”.

وعن غياب الراحل الفنان مصطفى درويش قالت : ” إفقدناه وأتمنى يكون في مكان احسن وده أحد الاسباب الي كنا بنفكر فيها لو عملنا ” سيزون 2″ هنعمل إيه ؟ لاننا حاسين بالفعل إننا عيلة بجد والكتاب وجدوا طريقة لتعويض غياب الراحل وأنه يكون موجود 1 في ذات الوقت، جاء ذلك خلال مداخلة عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

وفي سياق آخر قدمت الإعلامية لميس الحديدي التهنئة للمصريين مسلمين وأقباط بمناسبة حلول شهر رمضان مبارك وبدء الصوم الكبير الذي يمتد إلى 55 يوما تنتهي بعيد القيامة المجيد قائالة : كل سنة وكل المصريين بخير حل شهر رمضان شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النيران.

وتابعت الحديدي:” ويبدأ معنا أقباط مصر وكافة الكنائس الارثوذكسية الصوم الكبير ويبدأ غدا شهر رمضان المبارك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى