فن وثقافة

«سميرة أحمد»: لا أحب مصطلح السينما النظيفة

كتب- أحمد عادل

كشفت الفنانة سميرة أحمد عن رأيها في مصطلح “السينما النظيفة” موضحة أنها لا تفهم هذا المصطلح.

وقالت سميرة أحمد خلال تصريحات تليفزيونية: “يعني إيه السينما النظيفة أنا مش فاهمة، أنا مش بحب المشاهد الخادشة للحياء لكن في أدوار بتحتم على نجمات إنه يكون فيه، لكن لازم يكون في مراعاة لبعض المشاهد”.

وتابعت سميرة أحمد: “حكاية السينما النظيفة واللي مش نظيفة دي بتتقال كده دلوقتي، أنا مقدمتش مشاهد جريئة لأن كان ليا أدوار معينة بتعرض عليا كنت بعملها ولذلك عملت “الشيماء””.

وأضافت سميرة أحمد: “أنا مثلا كنت بعتبر هند رستم من نجمات الفن الجميل، قدمت فن راقي مع إن كان مسمينها “مارلين مونرو مصر”.

وخلال اللقاء استعادت سميرة أحمد كواليس ترشيحها للدور الذي قدمته الفنانة الراحلة سهير البابلي في مسرحية “مدرسة المشاغبين”، وسبب رفضها للدور، وقالت: “أنا مش ممثلة مسرح، مبحبش أطلع كل يوم أكرر نفس الكلام، لكن في ممثلات مسرح عظام”.

وأضافت: “المنتج سمير خفاجي كان مصمم إني أعمل الدور في مدرسة المشاغبين، وأنا أقول له أنا مش بتاعة مسرح ارحمني، ويخبط على الباب بالليل بدون ما أفتح له”.

يذكر أن آخر أعمال سميرة أحمد مسلسل “ماما في القسم”، الذي عرض في رمضان 2010، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم الفنان الكبير محمود ياسين، وأحمد فهمي، وياسر جلال، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى