الموقعرياضة

خطاب «كهربا» ورسائل «الشناوي والسولية».. «الموقع» يكشف كواليس الساعات الأخيرة قبل موقعة صن داونز

كتب – أحمد مصطفى :

تحدث محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي مع زملائه، حول مباراة صن داونز التي ستقام الليلة ضمن منافسات الإياب للدور نصف النهائي للدور الإفريقي.

«كهربا» كان حريصًا على زيادة معدلات الثقة لزملائه والتأكيد على مدى قوتهم بعد الانتقادات الكبيرة التي طالت الفريق عقب المباراة الأولى التي لم يظهر فيها الفريق هجوميًا.

وقال اللاعب في حديثه مع زملائه :«نحن دافعنا برغتنا، وحينما نقرر أن نهاجم سنكون أقوى، وسنجبرهم على البقاء في مناطقهم».

وأضاف «كهربا» :«أقسم لكم أنهم مرعوبين من هذه المباراة، ويخشون من عودتنا بقوة والهجوم بطريقتنا التي نعرفها، لو لعبنا بطريقتنا الاعتيادية أنا أثق في تحقيق فوز كبير جدًا، وسنقدم ليلة كبيرة تسعد جماهيرنا».

نرشح لك : «بعد توصية الخطيب».. «الموقع» يكشف حوار «كولر» وإمام عاشور

كما تحدث عمرو السولية أحد قادة الفريق أيضًا مع زملائه قائلًا:« كل ما أتمناه، أن نستمتع بكرة القدم التي نحبها، وأن نلعب بالشكل الذي نحبه، وقتها سنجد كل شئ سهل، وسنكون الطرف الأقوى، والأقدر على الفوز بالمباراة، العبوا بطريقتكم ولا تخافوا شئ».

وأكد محمد الشناوي ، قائد الفريق لزملائه، أنهم قدموا مباراة قوية للغاية في جنوب إفريقيا ونجحوا في إغلاق المساحات، وأنهم لولا الأخطاء البسيطة والتي كان هو جزءًا منها ما خرج الأهلي مهزومًا، مؤكدا أنهم مع تبديل الشكل وبدء الأهلي بالمباردة الهجومية ستختلف الأمور تمامًا وسيسجل الأهلي مرة واثنين وثلاثة وأكثر.

وتعرض الأهلي للهزيمة بهدف دون رد في مباراة الذهاب الأحد الماضي، في مباراة لم يظهر بها الأهلي هجوميًا، ما جعل الفريق والمدرب مارسيل كولر عرضة للنقد والهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى