الموقعرياضة

«بعد توصية الخطيب».. «الموقع» يكشف حوار «كولر» وإمام عاشور

كتب – أحمد مصطفى :

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع لاعب وسط الفريق إمام عاشور، قبل القمة المرتقبة بين الأهلي وصن داونز في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وذكر المدير الفني للاعب، أنه لا توجد خصومة شخصية بينهما، وأن مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، لافتًا إلى أنه شعر بعدم جديته في التدريبات، وكان لزامًا عليه ألا يشركه وهو لا يقدم 100% مما لديه.

وطالب المدير الفني لاعبه، بضرورة الإلتزام الدائم بما يصدر من قرارات، مثلما يلتزم هو شخصيًا وجهازه المعاون بكل ما يصدر من قرارات لمجلس إدارة النادي، وأن الاحترافية تقضتي ذلك وبدونها لن ينجح أي كيان في عالم كرة القدم.

نرشح لك : «كاف» يدرس إيقاف حكم مباراة الأهلي وصن داونز.. وعقوبة منتظرة ضد ربيعة «خاص»

وشدد مدرب الأهلي على أن الفترة المقبلة ستكون صعبة للغاية، والفريق بحاجة إلى كل لاعبيه، لكنه يرفض لغة التمرد، ويرفض أن يكسر قواعده أي لاعب مهما كانت جودته، لافتًا إلى أن المعيار الأساسي هو الإجتهاد والعمل الجاد وليس قيمة الموهبة والمهارة الفردية.

وتعهد اللاعب لمدربه بإلتزامه الكامل، وأنه سيبذل كل جهده من أجل الإسهام في تحقيق نتائج جيدة والفوز بالبطولات، وأنه جاء للأهلي من أجل هذا الهدف.

وجاءت هذه الجلسة بعد توصية من رئيس النادي، محمود الخطيب، الذي تدخل وتحدث إلى الطرفين، من أجل إنهاء الخلاف الذي وقع على إثر تكاسل إمام عاشور في التدريبات، والذي دفع مدربه إلى إخراجه من الصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى