تحقيقات وتقارير

“حرب فيك”.. كيف قلدت ياسمين صبري جورجينا رودريجيز بعد ارتباطها ب “أبو هشيمة”؟

كتبت-علا خطاب

كوني نفسك وليس أنا”، هذه الكلمات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، في اليومين الماضيين، حيث وصفت بأنها رسالة موجهة من جورجينا رودريجيز، صديقة الدون كريستيانو رونالدو، إلي الفنانة ياسمين صبري، وذلك في ظل الحرب الدائرة في أذهان رواد السوشيال ميديا، واتهاماتهم بأن الاخيرة تحاول تقليد “جورجينا” في كافة تفاصيلها، وآخر جلسة التصوير خير دليل علي ذلك!.

ومنذ زواج ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة، في أبريل الماضي، ويتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مجموعة صور تُظهر “تقليد” ياسمين صبرى لجورجينا فى المظهر والملابس.

اذ يتضح ذلك فى كم الصور المتطابقة بين السيدتين حتى نفس طريقة التصوير واللوك أيضا أو المظهر العام.

وجه التشابه

كما أظهرت العديد من الصور تشابه في الملامح بين كل من الممثلة ياسمين صبري وجورجينا صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، لتصبح هذه الأحاديث بذلك “تريند” علي مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن.

وجاء التشابه بين ياسمين وجورجينا في الوجه الطويل والرفيع والشعر الأسود الطويل.

وكانت الشائعات ربطت بين اسمي أحمد أبو هشيمة وشقيقة “رونالدو” منذ فترة، مؤكدة أن بينهما علاقة عاطفية ولم يتم تأكيدها أو نفيها.

حساب مزيف

وخلال الساعات الماضية، ظهرت صفحة يقال إنها منسوبة لجورجينا على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك” تنشر صورة لها ومكتوب عليها BE YOUR SELF NOT ME “ كونى نفسك وليس أنا” مع الإشارة للفنانة ياسمين صبرى.

فالحساب المنسوب لعارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز، موجود بالفعل على موقع الفيس بوك، ولكنه مجرد صفحة غير رسمية.

وفي المقابل ظهرت صفحة أخرى يقال انها منسوبة للفنانة ياسمين صبرى ، تنشر صورة لها مكتوب عليها “أنا لا أتنافس مع أى شخص” في إشارة لجورجينا ونفى لأى محاولات لتقليدها.

ورغم توثيق حساب ياسمين صبري على فيسبوك، إلا أنها حذرت بشكل متكرر من أن الصفحة الموثقة التي تحمل اسمها على فيسبوك، لا تخصها، ولا تعرف كيف تم توثيقها.

وأوضحت أنها حاولت أكثر من مرة إغلاقها خاصة وأنها تسببت في نشر العديد من الشائعات المتعلقة بحياتها الخاصة ومن بينها شائعة الحمل.

ويجدير بالإشارة، أن ياسمين صبري، كانت من ضمن الأكثر بحثا علي موقع تويتر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، بعد نشر جلسة تصوير أخيرة لها،جاءت نسخة طبق الأصل من جلسة تصوير نشرتها عارضة الأزياء الأسبانية جورجينا رودريجيز.

إذ وتم تداول صورة مجمعة تكشف عن تقليد ياسمين لأحدث اطلالات ظهرت بها جورجينا.

أنا لا أتنافس مع أحد شتعال الحرب بين ياسمين صبري و جورجينا رودرجز!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى