منوعات

«جومانا مراد»: مكنتش بنام بسبب تحضيرات مسلسلي بابا المجال وعملة نادرة

كتب- أحمد عبد العليم

تحدثت الفنانة جومانا مراد، عن كواليس تحضيرتها لمسلسلي بابا المجال وعملة نادرة، الذي عرض بموسم رمضان الماضي لعام 2023، مؤكدًا أنها حاولت الاعتذار عن العملين.

وقالت جومانا مراد خلال تصريحات إذاعية، إنها كانت قلقة من الظهور في عملين فنيين خلال شهر رمضان، مشيرة إلي أنها حاولت الاعتذار عن العملين، معلقة: حاولت اعتذر عن العملين الفنيين لكن الشخصيتين مختلفتين، وكان الأمر تحديا بيني وبين نفسي عن كيفية تقديمهما وأكون مختلفة.

وتابعت: مكنتش بنام لكن كنت مسمتعة بالموضوع.. وحبيت شخصية مراسي في بابا المجال بكل مشاكها، لكن قررت يكون دمها خفيف حتى يتعلق المشاهد بيها.

ويضم مسلسل بابا المجال، مجموعة من الفنانين، منهم: مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، جومانا مراد، رياض الخولي، باسم سمره، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج إحمدخالد موسى، حيث دارت أحداثه حول زين، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان مصطفى شعبان الميكانيكي، الذي يكافح ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها، بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأسًا على عقب.

ويعرض حاليًا لجومانا مراد في السينمات، فيلم ع الزيرو، حيث يضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، نيللي كريم، محمد رمضان، الطفل منذر مهران، وعددا آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى