الموقعرياضة

«تين هاج» مدرب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي

كتب- أحمد عبد العليم

تُوج المدير الفني الهولندي لنادي مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تحقيقه نتائج إيجابية مع الشياطين الحمر.

وعلى الرغم من بداية إيريك تين هاج المتعثرة في بداية الموسم مع مانشستر يونايتد وخسارته في أول مباراتين أمام برايتون وبرينتفورد، إلا أنه عدل المسار بعد ذلك بـ4 انتصارات متتالية.

وفي شهر سبتمبر تحديدًا، خاض مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج مباراتين أمام ليستر سيتي وأرسنال، ليحقق الفوز بهما ويواصل صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي في الجولة الخامسة بهدف نظيف أحرزه جادون سانشو، قبل أن ينتصر على المتصدر أرسنال بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب “أولد ترافورد”.

واختارت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج كأفضل مدير فني خلال شهر سبتمبر بعدما حقق العلامة الكاملة.

ويحل نادي مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره نادي مانشستر سيتي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد في الثالثة عصرًا.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة في المركز الخامس برصيد 12 نقطة بعد خوض 6 مباريات فقط، بينما يأتي مانشستر سيتي ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة من خوض 7 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى