الموقعمدارس وجامعات

تصل لـ 20%.. «دراية» تقدم منح تفوق لخريجي الثانوية العامة ومدارس STEM ومدارس النيل

كتبت- منار إبراهيم

أعلنت جامعة دراية، عن تقديم منح تفوق لخريجي للثانوية العامة، ومدارس STEM ومدارس النيل تترواح بين 5 إلى 20% ، بالإضافة إلى منحة 5% لأبناء المعلمين، ومنح تصل إلى 25% للشهادات الأخرى.

نرشح لك: عميد علاج طبيعي بدراية لـ«الموقع»: رؤيتنا تخريج أخصائي علاج طبيعي لديه القدرة على البحث العلمي وتقديم خدمة علاجية متميزة

وأشارت الجامعة إلى أنه يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل، حول المنح عبر الرابط التالي:

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0HTingyDqjJFSeLpSxjmH1JXcYXaqpq2zXBf2pCVfExc2ZkXEMiHReB6sLrET9vpol&id=281937655338095&sfnsn=scwspmo.

وأضافت الجامعة أن الرسوم الدراسية لهذا العام، ويمكن معرفة الرسوم الدراسية لجميع كلياتها وهي: الصيدلة، العلاج الطبيعي، أسنان، إدارة الأعمال، عبر الرابط التالي: https://deraya.edu.eg/home/index.php/ar/admission-ar/fees-ar.

نرشح لك: عميد «إدارة أعمال دراية» لـ الموقع: التعليم الجامعي في مصر يعتمد على شعار «البقاء للأقوى»

كما أوضحت أنه يمكن التعرف على المجموع المعادل للشهادات العربية والبريطانية المعادلة، ومقارنته بالحد الأدنى للقبول بكليات الصيدلة والعلاج الطبيعي وطب الأسنان وإدارة الأعمال من خلال أرقام شئون الطلاب الخاصة بنا في أيام العمل الرسمية، او عبر الخط الساخن 16283.

نرشح لك: دراية تقدم منح 75 % لأبناء الشهداء ومنح للتميز العلمي وتقليل الاغتراب.. تعرف على التفاصيل

وفي النهاية، لفتت إلى أنه يمكم يمكن زيارة مقر الجامعة للاستفسار خلال أيام العمل الرسمية، من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحًا وحتى 4 عصرًا، الواقع في محافظة المنيا – مدينة المنيا الجديدة الحي السادس ميدان دراية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى