الموقعرياضة

تبديل أدوار ومبداية متحفظة.. كيف سيلعب كولر في الدار البيضاء؟ .. «خاص»

كتب – أحمد مصطفى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به قمة الغد أمام الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب مصدر داخل القلعة الحمراء لن يحدث الجهاز الفني تغييرات على التشكيل باستثناء دخول محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى على حساب مصطفى شوبير الذي لعب مباراة الذهاب.

وذكر المصدر أن كولر سيعتمد على الرباعي الدفاعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وفي وسط الملعب سيراهن على الثلاثي مروان عطية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، بينما يتكون الثلاثي الهجومي من حسين الشحات في الجهة اليسرى وبيرسي تاو في الجهة اليمنى وبينهما محمود عبدالمنعم كهربا في مركز المهاجم الصريح.

نرشح لك: «الموقع» يكشف طلب «الخطيب» من «كولر»

وبحسب المصدر سيبدأ كولر المباراة بتوازن مع وجود تعليمات واضحة للظهيرين محمد هاني وعلي معلول بعدم التقدم في الجزء الأول من المباراة والالتزام بالكامل بأدوارهما الدفاعية.

كما كلف السويسري المالي أليو ديانج باللعب في الجهة اليمني وقت افتقاد الكرة للدفاع مكان الجنوب إفريقي بيرسي تاو مع عودة حمدي فتحي للارتكاز الدفاعي جوار مروان عطية لتغطية المساحات العرضية.

ووفق الخطة ذتها سيبدأ حسين الشحات بأدوار دفاعية أكبر والتواجد على مقربة من الثلث الأخير من الملعب، لدعم على معلول في مواجهة الثنائي محمد أوناجم وأيوب العلمود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى