اقتصادالموقع

بعد وصوله 20 جنيها.. شعبة الخضراوات لـ «الموقع»: انخفاض أسعار البصل بداية شهر أبريل ونعمل على كثرة المعروض خلال الفترة المقبلة

كتب – مينا سالم

ارتفعت أسعار البصل على مدار الأيام الماضية ووصل سعر الكيلو في بعض الأسواق 20 جنيها في بعض الأسواق المختلفة ومن الممكن أن تكون الأسعار مرتفعة عن ذلك السعر طبقًا لأسعار التجار.

وارتفاع أسعار البصل في الأسواق يرجح إلى قلة المعروض منه في الأسواق وزيادة الأقبال عليه من قبل المواطنين.

وفي ذات السياق قال حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، إن ارتفاع أسعار البصل بأنواعه في الأسواق خلال الفترة الحالية بسبب الانتهاء من المعروض القديم لبدء نزول المحصول الجديد للبصل فجميع المتواجد في الأسواق خلال الفترة الحالية هو محصول قديم.

وأضاف نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية، أن أسعار البصل تنخفض بداية شهر أبريل وهو موعد ضخ المحصول الجديد من البصل في الأسواق وسيسجل البصل سعر بين 5 إلى 10 جنيهات خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك : بيبسي كولا تقرر خفض أسعار منتجاتها اعتبارا من اليوم

وفي وقت سابق كشف حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية، عن حقيقة ارتفاع أسعار الفاكهة والخضراوات خلال الفترة المقبلة بعد ارتفاع أسعار أسعار البنزين اليوم  بنحو 75 قرشا فقط، دون المساس بأسعار السولار.

وقال نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية، في تصريحات خاصة لـ موقع “الموقع“، إن ارتفاع أسعار البنزين خلال الوقت الحالي لم تؤثر على أسعار الفاكهة والخضراوات نهائيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى