الموقعفن وثقافة

بعد نجاته من الموت.. “إم بي سي” تكشف موعد عودة عمرو أديب للشاشة

كشفت قناة «MBC مصر»، الفضائية موعد عودة الإعلامي عمرو أديب، إلى تقديم برنامجه «الحكاية»، من داخل إستوديهات القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح مصدر في القتاة أن الإعلامي ومن المقرر أن يعود إلى تقديم برنامجه بشكل طبيعي بدءا من الغد، الساعة العاشرة مساء، عقب تماثله للشفاء من الآلام التي كان يعاني منها الأيام الماضية، عقب تعرضه لحادث سير مروع.

سعرها يصل ل 19 مليون جنيه.. الموقع يكشف كيف حصل عمرو أديب علي لوحة سيارته المميزة

كان الإعلامي عمرو أديب، تعرض الأيام الماضية لحادث سير، على وصلة دهشور بنطاق قسم شرطة الشيخ زايد أول، نقل على إثره إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث تلقى الفحوصات الطبية اللازمة، وخرج عقب الاطمئنان على حالته الصحية.

كما خضع الإعلامي للراحة بناء على قرار الأطباء خلال الأسبوع الماضي، ولم يقدم برنامجه، وأظهر التشخيص الطبي للحالة أن أديب كان يعاني من آلام الصدمة وارتداء حزام الأمان أثناء الحادث.

كما خرجت «الحديدي»، لتطمئن محبي عمرو أديب زوجها عن حالته الصحية عقب تعرضه للحادث وكشفت أن سيارة زوجها اصطدمت بسيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز، وكان معرضا لكارثة محققة، لولا أنه تم نقله سريعا إلى المستشفى من قبل 4 شباب تواجدوا في مكان الحادث وقتها، مثنية على شهامتهم وجدعنة المصري الأصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى