الموقعتحقيقات وتقارير

سعرها يصل ل 19 مليون جنيه.. “الموقع” يكشف كيف حصل عمرو أديب علي لوحة سيارته المميزة

كتبت_ فاطمة عاهد

لا حديث يعلو صوته على ضجيج ما لحق بالإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية المذاع على قناة “أم بي سي مصر”، والذي وقع له أمس، وتسبب في إصابته بعدد من الجروح السطحية في مختلف أنحاء جسده، وتواجده في المستشفى لعدة ساعات.

تسبب الحادث في تدمير سيارة الإعلامي عمرو أديب من الخلف، وذلك نتيجة اصطدام سيارته بشاحنة كبيرة من الخلف، ما تسبب في اختلال عجلة القيادة وإلحاق الضرر ب”أديب” وبسيارته.

لكن التفت رواد منصات التواصل الاجتماعي للاسم المكتوب على لوحة السيارة الخاصة بعمرو أديب “ديب 247″، حيث كتب عليه اسم العائلة، وتسائل البعض عن سعر الأرقام المميزة وسعرها.

 تبدأ من 10 آلاف جنيه

قال اللواء مجدي الشاهد، إن اللوحات المميزة بدأت خلال السنوات الماضية، ففي الطبيعي تستطيع أن تحصل على رقم مسلسل، حيث تأخذ رقمك الذي تم تسجيل اسمك عليه من قبل وحدة المرور التابع لها بحسب التسلسل المسجل.

وأضاف “الشاهد” في تصريحات خاصة ل”الموقع” “هناك أشخاص يرغبون في لوحات مميزة باسمهم أو بأرقام تمثل تواريخ خاصة لهم، فيتم تقديم طلب على ذلك بصورة البطاقة، وعقب ذلك تفتح الوزارة على صفحتها مزاد إلكتروني، فقد يرغب شخص آخر في الحصول على اللوحة، وتضع حد أدنى له حوالي 10 آلاف جنيه”.

وأكمل “هناك أرقام لا تحتاج لأن يطلبها شخص لفتح مزاد عليها، ومن يدفع مبلغ أكبر يحصل عليها، فمثلا اللوحة التي تحمل رقم (1) والذي تم بيعها بحوالي 19 مليون جنيه، وكذا رقم (2) ورقم (3)، حيث تضع وزارة الداخلية على موقعها الإلكتروني المزاد وتعلن عنه ويتسابق من يطلبوه وصاحب العرض الأفضل يحصل عليه.

 تحسن الحالة الصحية لـ عمرو أديب

 ثمن السيارة 4 مليون ولوحتها تحمل اسم عائلته .. الوجه الآخر لحادث عمرو أديب

الصلح خير.. انتهاء التحقيق بين عمرو أديب وسائق الأنابيب  داخل المستشفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى