الموقعفن وثقافة

بعد عرض «الإسكندراني» بالرياض.. ماذا قالت زينة عن الجمهور السعودي؟

كتب – أميرة عاطف

أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بالعرض الخاص الذي أقيم أمس بمدينة الرياض لفيلمها الجديد الإسكندراني، بطولة الفنان أحمد العوضي، قائلة: أنا سعيدة باستقبال الجمهور السعودي وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجماهير.

وشاركت زينة متابعيها صورا لها في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم الإسكندراني بالسعودية، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي انستجرام وعلقت عليها قائلة: عمري ما فكرت قبل ما أتكلم بتفاجئ زي الناس.. بس الأحلى إني بطلت أتكلم أصلا.. العرض إمبارح كان هايل الحمد لله.. فيلم الإسكندراني واستقبال الجمهور السعودي لينا كان مفرح، شعب محب ومضياف وراقي.. بشكركم من قلبي.

تدور أحداث فيلم الإسكندراني في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر بكر الإسكندراني، وهي الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد العوضي، بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات وتطارده مجددًا.

يضم الإسكندراني مجموعة من الفنانين منهم أحمد العوضي، رحاب الجمل، زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

نرشح لك: سهر الصايغ تكشف لـ«الموقع» تفاصيل شخصيتها في «شغف»

فيلم “الاسكندراني” من إخراج المخرج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.
ويضم فريق العمل نجوما مصريين معروفين مثل أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

وتم إنتاج الفيلم بالتعاون بين شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي وروتانا ستديوز.
ويسرد الفيلم قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويواجه العديد من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يستعرض الفيلم قضايا اجتماعية وسياسية هامة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب الصعبة في المجتمع المصري.

وكان آخر أعمال الفنانة زينة مسلسل جعفر العمدة، وضم عددا كبيرًا من النجوم أبرزهم محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، وعددا آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى