منوعات

بعد صورها في العمرة.. الجمهور لـ«هاجر أحمد»: «لابسة فستان سهرة فى الحرم»

كتب – أحمد عبد العليم

فتح رواد السوشيال ميديا، النار على الفنانة الشابة هارجر أحمد، اليوم الاثنين، بعد نشر مجموعة صور لها بصحبة زوجها خلال تأدية العمرة، على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

الجمهور لـ«هاجر أحمد»: «لابسة فستان سهرة فى الحرم»

ظهرت هاجر أحمد بإطلالة وضعتها فى مرمى انتقادات متابعيها، حيث ظهرت مرتدية “عباية” ستان باللون كشمير .

وجاءت أبرز تعليقات متابعيها :” لابسة فستان سهرة فى الحرم ، لبس مش مناسب “.

وعلقت هاجر أحمد على الصور :” “لبيك اللهم لبيك ..لبيك لا شريك لك لبيك.. اللهم إني أستودعك نفسي وأولادي وأهلي ومن أحببت فيك فأحفظني بحفظك وأحفظهم يا من لا تضيع لديه الودائع.. اللهم رضاك وچنتك.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب”.

حلت الفنانة هاجر أحمد ضيفة على إحدى المنصات الإلكترونية كضيفة للإجابة على أسئلة حول حياتها الخاصة والعملية بعد زواجها وإنجابها ابنتها الأولى.

علاقة هاجر أحمد بزوجها:

وقالت هاجر أحمد خلال اللقاء إنها غيرت اسم ابنتها من” إيزابيلا” إلى “غالية” بسبب عدم قدرة المحيطين بها على نطق الاسم بالشكل الصحيح ولكنها تناديها باسم “بيلا”.

وأوضحت هاجر أحمد أنها اختارت هذا الاسم لأنها تحبه كثيرا، وكان يطلق على أول شخصية قدمتها في عمل مسرحي بالجامعة، مشيرة إلى أنها تغيرت كثيرا بعدما أصبحت أما.

وتحدثت هاجر أحمد عن حياتها الخاصة، وكشفت أنها شخصية غير اجتماعية ولا يوجد لديها أصحاب مقربين موضحة:” عندي معارف كثير من كل العالم وملكة جمال تايلاند صاحبتي”.

ووصفت هاجر أحمد زوجها بأنها “أحسن منها” على كل المستويات، مشيرة إلى أنه يتمتع بصفاتها الخاصة ويزيد عليها مثل:” اجتماعي أكثر مني ومسئول بزيادة”.

هاجر أحمد بطلة فيلم «زمبي»:

يذكر أن هاجر أحمد شاركت في موسم عيد الفطر بفيلم “زومبي” أمام النجم علي ربيع، والفيلم بطولة على ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

«هاجر أحمد
«هاجر أحمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى