الموقعفن وثقافة

بعد توقفه مؤقتا لوفاة «مصطفى درويش».. «عمرو سلامة» يعلن انتهاء تصوير فيلم شماريخ

كتب- أحمد عبد العليم

أعلن المخرج عمرو سلامة انتهاء تصوير فيلم “شماريخ” من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل الذي توقف مؤقتا بسبب وفاة الفنان مصطفى درويش.

وكان الفيلم قد توقف تصويره مؤقتا بسبب الوفاة المفاجئة للفنان مصطفى درويش أحد أبطاله مطلع مايو الماضي.

وعبر حسابه على الإنستجرام، نشر عمرو سلامة صورا له من كواليس تصوير الفيلم وعلق عليها “وأخيرا فركش (انتهاء تصوير) فيلم شماريخ..بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي”.

وأضاف عمرو سلامة “بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج، كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد..وأتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستوى التجاري والفني”.

فيلم “شماريخ” من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، آدم الشرقاوي، خالد الصاوي، لافينيا نادر، محمد ثروت، سامي مغاوري، مصطفى درويش.

وكانت أمينة خليل تحدثت عن دورها في فيلم “شماريخ” وقالت: أماكن تصوير شماريخ صعبة وواجهتني صعوبات كتير، منها تصويري لمشهد صعب مع حيوانات ممكن نقول إنها مفترسة وكنت في مكان ضلمة لوحدي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي تشويقي أكشن، وهو من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي ،أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة ومن إنتاج شركة “سي سينما برودكشن” هاني نجيب وأحمد فهمي بالشراكة مع شركة عرب موشن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى