منوعات

بعد انتشار شائعات تعرضه لوعكة صحية.. «حسين فهمي»: دي أخبار السوشيال ميديا اللي بتتسلى علينا

كتب- أحمد عبد العليم

طمأن النجم حسين فهمي جمهوره عليه بعد انتشار شائعات عن تعرضه لوعكة صحية، خلال الساعات الماضية.

وقال حسين فهمي في تصريح صحفي: “دي أخبار السوشيال ميديا اللي بتتسلى علينا”.

وتابع: “أنا بخير وفي مكتبي بإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وبدأنا الاستعدادات للدورة القادمة بإذن الله”.

على جانب آخر، ينتظر النجم حسين فهمي عرض أحدث أفلامه “الإسكندراني” ويقدم فيه دور “يورغو اليوناني” وتحدد موعد عرضه يوم 4 يناير المقبل.

وفيلم “الإسكندرانى” تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن حسين فهمي شارك في رمضان 2023 بمسلسل “سره الباتع”.

تدور الأحداث حول شخصية “حامد”، التي كانت لها بطولات روت عنها الأجيال منذ عصر الحملة الفرنسية على مصر، وتم بناء أكثر من مقام له في العديد من القرى، ويحاول شاب يحمل اسمه في الزمن الحاضر معرفة لغز السلطان حامد، خاصة وأن مقام السلطان كان له تأثير كبير على حياته، وأحداث المسلسل في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

مسلسل “سره الباتع” بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى