منوعات

بعد إحراج «لطيفة» في حفل تريو نايت.. «نوال الزغبي»: ماكنتش حافظة الأغنية

كتب – أحمد عبد العليم

ردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على موقف إحراجها للفنانة التونسية لطيفة، أثناء إحيائهما حفل تريو نايت، يوم ليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية.

وقالت نوال الزغبي خلال لقائها مع برنامج the insider: علاقتي بـ لطيفة لذيذة وقلت لها خليكي معي.. لأنهم أعطوني الأغنية قبلها بيوم.. ما كنتش حفظاها.. قولت لها خليكي معي.. وانتو بتعرفوا على المسرح ممكن ننسى الكلام.. هي فاتت بالأغنية دغري.. فروحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا.

يذكر أن حفل تريو نايت ضم ما يزيد عن عشرة نجوم من الوطن العربي في حفل واحد، يحتفلون مع الجمهور بليلة رأس السنة في الرياض، وكان منهم: الفنانة إليسا وأنغام ولطيفة، ونوال الزغبي، وأصالة، وبهاء سلطان، وصابر الرباعي، وجورج وسوف، وعاصي الحلاني، ونجوى كرم، ووائل كفوري، ومروان خوري.

وتردد خلال الأيام الماضية أنباء حول رفض نانسي عجرم مشاركة نوال الزغبي الغناء في حفل تريو نايت، ولكن ردت نانسي عجرم على تلك الأنباء من خلال تغريدة على تويتر، قالت بها: هذا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني، وبتمنى ما أنجبر أرد مرة جديدة على حكي من هذا النوع، كل الفنانين مشاركين سوا وبهذه الليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى