حوادث

بضاعة بـ4 ملايين جنيه.. الداخلية تسقط عاطلين بحوزتهما مواد مخدرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة عنصرين إجراميين بنطاق محافظتى “الإسكندرية – مطروح” قدرت قيمتها المالية بأكثر من 4 ملايين جنيه.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط إثنين من العناصر الإجرامية تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما متخذين من دائرة قسمى شرطة (سيدى جابر بالإسكندرية، الحمام بمطروح) مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى غير المشروع.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بمديرية أمن الإسكندرية ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، وبحوزته (150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام – كمية لمخدر الهيدرو وزنت 28 كيلو جرام).

وفى مديرية أمن مطروح؛ ضبط (عاطل “له معلومات جنائية”) بدائرة قسم شرطة الحمام، وبحوزته ( 24800 قرص مخدر).

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (4,400,000) جنيه تقريبًا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شقيقها تاجر مخدرات.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو سيدة دار السلام

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الخميس، حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن ادعاء سيدة بقيام رجال الشرطة باقتحام منزل نجلها وسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية، وتكسير محتويات الشقة بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أنه بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط شقيق الشاكية “صاحبة مقطع الفيديو المشار إليه” (عامل – سبق اتهامه فى قضيتين “مخدرات”) لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة بالمنطقة محل سكنه بدائرة قسم شرطة السلام، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرام- فرد خرطوش وطلقتين- مبلغ مالي- ميزان حساس)، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه وأن جميع الإجراءات تمت فى إطار القانون.

وأكدت الوزارة أنها تحرص على كشف الحقائق وتوضيح الأمور للمواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي الشائعات والأخبار المغلوطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى