الموقعخارجي

بالفيديو.. «كاره النساء» في قبضة القوات الرومانية

كتب- أحمد عبد العليم

تمكنت الشرطة في رومانيا من إلقاء القبض على أندرو تيت بعد مداهمة منزله الفاخر بجرائم تتعلق بالاتجار بالبشر.

أندرو، الذي يصف نفسه بأنه كاره للنساء، والذي اعتقل مع شقيقه تريستان، سيخضع للاستجواب من قبل فريق الجريمة المنظمة والإرهاب في البلاد.

وذكرت رويترز أن شقيقه تريستان سيحتجز برفقته لأربع وعشرين ساعة، بالإضافة إلى مشتبهين اثنين آخرين بعد مداهمة عقاراتهم في بوخارست، وفقا لما ذكره المدعون الرومانيون من وحدة الجريمة المنظّمة في بيان. وذكر الادعاء أن الشقيقين خضعا للتحقيق منذ أبريل الماضي.

وقال المدعون إن “المشتبهين الأربعة يبدو أنهم أسسوا عصابة للجريمة المنظمة بهدف توظيف وإسكان واستغلال النساء من خلال إجبارهن على صنع محتوى إباحي لمشاهدته عبر مواقع متخصصة مقابل كلفة مالية”. وأضافوا “من المفترض أنهم كانوا سيحصلون على مبالغ مالية كبيرة”.

وأشار الادعاء إلى أن المحققين عثروا على ست نساء تعرضن للاستغلال الجنسي من قبل المشتبه بهم.

وقال متحدث باسم تيت: “لا يمكننا تقديم أي تفاصيل في الوقت الحالي بشأن التقارير المزعومة عن اعتقاله، ومع ذلك، فإن أندرو وتريستان تيت يتمتعان بأقصى درجات الاحترام للسلطات الرومانية، وسيساعدان دائمًا بأي طريقة ممكنة”.

يذكر أن أندرو تيت اكتسب اهتمام وسائل الإعلام بشكل خاص بعد ظهوره في برنامج تلفزيون الواقع Big Brother عام 2016. ومنذ ذلك الحين أنشأ مساحة على الإنترنت، حيث يدّعي أنه يعرف أسرار جمع الثروة ويقدم تعليقات مسيئة لفئات مختلفة من المجتمع.

ولطالما هاجم تيت النساء، وانتقد الأشخاص الذين يسعون للحصول على علاج للصحة العقلية.

وبسبب ذلك مُنع من “فيسبوك” و”يوتيوب” و”تيك توك” بعد تصاعد المخاوف بشأن تأثيره على الملايين من متابعيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى