خارجي

تعليق ناري من إعلامي على مشاهد اعتقالات الطلاب في أمريكا: فين حقوق الإنسان

كتبت أميرة السمان

علق الإعلامي أحمد موسى، على مشاهد الاعتقالات والسحل التي قامت بها الشرطة الأمريكية خلال قمع المظاهرات الجامعية الداعمة لغزة، قائلاً: «مفيش حرمة ولا خاطر لحد».

وأضاف موسى، «قاموا بسحل الدكتورة كارولين على الأرض وكتفوها وخدوها على البوكس والحجز، داسوا على دماغها في مشاهد مأسوية وصعبة للغاية».

وأردف، الإعلامي «اللي حصل في الحرم الجامعي في أمريكا ده عار على أي حد يتكلم في يوم من الأيام عن الديمقراطية وحرية الرأي»، منددًا: «العار يلاحق أمريكا».

ولفت، إلى أن ما قامت به أمريكا ضد المتظاهرين في الحرم الجامعي؛ يعتبر جريمة في حق الإنسان، متعجبًا: «أين منظمات حقوق الإنسان من هذه الأفعال!».

واستنكر؛ هذه الواقعة، قائلا: «اللي حصل في الحرم الجامعي ده عرى أمريكا قدام أي حد كان متوقع إنها بلد الحرية والديمقراطية، ولابد أن يتم محاكمة الشرطة الأمريكية على هذه الأفعال».

واختتم حديثه: «ما حدث من الشرطة الأمريكية ضد الطلاب داخل الحرم الجامعي؛ أثار الزعر بين جميع المواطنين، وارتفعت أعداد الطلاب بعد هذه المشاهد، والجميع نزل للتظاهر ضد الأفعال الإجرامية التي ترتكبها الشرطة الأمريكية بشأن اعتقال الطلبة الداعمة لغزة»، جاء ذلك خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى