أخبارالموقع

بالصور.. السيسي يكرم عدد من أبطال نصر أكتوبر المجيد

كتبت أميرة السمان

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عدد من أبطال نصر أكتوبر المجيد، جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد بحضور قادة القوات المسلحة.

صرح بذلك عقيد ا.ح غريب عبد الحافظ غريب المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل قليل.

وكان الرئيس السيسي، جدد حديثه قائلا، أنه يتوجه بالتحية مجددا، وكل عام ومصر والأمة العربية والإنسانية كلها في سلام واستقرار وازدهار، ودائما تحيا مصر.

وأكد السيسي خلال كلمته اليوم، أنه سيأتي اليوم الذي نقص فيه بالكامل رواية سيناء، ويعرف الجميع أن المصريين عازمون على الاحتفاظ بكل ذرة رمل في بلادهم،.

ولفت الرئيس السيسي، الي أن الشعب المصري عازم علي تنمية موارده البلد وتطويرها والانطلاق بمصر، من خلال بناء مقومات القوى الشاملة اقتصاديا وتكنولوجيا وتنمويا لتصل مصر إلى المكانة التى يصبو إليها الشعب العظيم، وتتسق مع تاريخها المجيد.

وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسسي، رئيس الجمهورية، عن الرئيس الراحل بطل الحرب والسلام محمد أنور السادات، حيث قال الرئيس السيسي، أن البطل الراحل محمد أنور السادات استشهد استشهد في نصب السلام بعدما كلل جبينه بشرف الحرب من أجل الوطن».

وقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية من القلب للزعيم القائد محمد أنور السادات، وذلك بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، المذاعة على قناة “إكسترا نيوز”:

كما وجه الرئيس السيسي ، التحية للراحل الزعيم محمد أنور السادات ولشهداء مصر الأبرار في حرب أكتوبر، الذين ارتوت أرض هذا الوطن العزيز بدمائهم الغالية، وسطروا أسماءهم خالدة في دواوين الشرف والبطولة».

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي ، تحية احترام وتقدير من شعب مصر العظيم لقواته المسلحة الوفية لدورها الوطني المقدر في الحرب والسلم، لإخلاصها الدائم واحترافيتها الدائمة واستعدادها لجميع التحديات التي تواجه الوطن».

وقال «الرئيس السيسي» خلال حضوره بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، التي تنقلها قناة “إكسترا نيوز”، على الهواء: إن كل المباديء والقيم والصفات تجسدت في الإنسان المصري، وفي قواتكم المسلحة الباسلة البارة بوطنها، وجيل أكتوبر العظيم الذي ارتفعت قامته فوق ارتفاع المحنة، وأثبت مجددا أن لمصر رجال في كل عصر يعرفون قدرها العظيم، وقادرون دائما بإذن الله على صون الوطن ورفعته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى