اقتصادالموقع

القصير يتفقد معرض وزارة الزراعة للسلع الغذائية «خير مزارعنا لأهالينا»

كتبت – مي مصطفى

تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، معرض السلع الغذائية خير مزارعنا لأهالينا، والذي أقامته وزارة الزراعة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في نسخته الخامسة تحت شعار في حب مصر نلتقي.

والتقى وزير الزراعة خلال جولته التفقديه بالمواطنين والعارضين، وأكد على ضرورة التيسير الدائم لهم، وتوفير كافة سبل الراحة والدعم.

وشدد القصير على الاستمرار في ضخ السلع الغذائية والمنتجات سواء من القطاعات الانتاجية التابعة للوزارة او شركات القطاع الخاص، باسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، والتي تتمتع أيضا بالجودة العالية، وذلك طوال أيام المعرض، حتي نهايه شهر رمضان الكريم.

وأكد الوزير، أن ذلك يأتي في إطار جهود وزارة الزراعة، للمساهمة ضمن خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية، للحد من الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وخفض الأسعار، وتوفيرها بجوده عالية.

وتوجه القصير بالشكر لكافة القائمين على المعرض والمشاركين فيه من الوزارة والقطاع الخاص، ودورهم الوطني.

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة كانا قد افتتحا معرض خير مزارعنا لأهالينا، للسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان، وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي امام نادى الصيد، والذي يفتح أبوابه يوميا لاستقبال الجمهور من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء وحتى نهاية شهر رمضان الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى