الموقعرياضة

«الشناوي» و«ياسر إبراهيم» يواصلان التأهيل و«ديانج» ينتظر موعد العملية

كتب- أحمد عادل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي، بعدما عصفت الإصابات بأكثر من لاعب أساسي داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

وقال شوبير عبر برنامجه “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: محمد الشناوي يسير بخطى ممتازة في التأهيل، ولا تسمعوا كلام البعض الذي يقول أنه كان سيغيب 3 أشهر ولكنه سيغيب 6 أشهر هذا غير موجود في الطب، الشناوي غائب منذ شهر تقريباً والشناوي أنهى 5 أسابيع في التأهيل ويجب أن يأخذ وقته ليعود بشكل أفضل.

أضاف: أليو ديانج يتجهز للعملية لم يتم تحديد موعدها بعد، ياسر إبراهيم بدأ التأهيل من إصابة الخلفية، وكريستو تعافى من الإصابة لكنه أصيب بـ “خراج ” في قدمه، وكوكا وخالد عبد الفتاح غير جاهزان فنياً.

يلتقي فريق الأهلي مع بلدية المحلة فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري “دوري nile”، ويعود المارد الأحمر لخوض منافسات الدوري بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة فى كأس العالم للأندية فى ديسمبر الماضي، ثم توقف البطولة بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية، فضلا عن ارتباط المارد الأحمر بمواجهات دوري أبطال أفريقيا.

وخرج من قائمة النادي الأهلي 11 لاعبا، وهو فريق كامل؛ إذ يغيب عن قائمة «الأحمر» كل من: «محمد الشناوي، وكريم الدبيس، ومحمود كهربا، وخالد عبد الفتاح، وأليو ديانج، ومحمود متولي، وأحمد عبد القادر، ومحمد الضاوي كريستو، وحمزة علاء، وأحمد نبيل كوكا، وياسر إبراهيم».

ويغيب «الشناوي وخالد عبدالفتاح وديانج وياسر إبراهيم»، للإصابة، فيما خضع كريستو لجراحة في القدم، و«كريم الدبيس، ومحمود كهربا، ومحمود متولي، وأحمد عبد القادر، وحمزة علاء، وأحمد نبيل كوكا»، لأسباب فنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى