الموقعرياضة

الأهلي يبدأ التخطيط لـ«السوبر» بدون «كهربا».. «خاص»

كتب – أحمد مصطفى :

طالب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بضرورة تجهيز محمد شريف مهاجم الفريق، تحسبًا لعدم مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في مباراة السوبر المصري المقرر لها 5 مايو المقبل.

وقال مدير الكرة بالقلعة الحمراء، للمدير الفني أنه من الوارد، ألا يكون كهربا متاح لقمة الأهلي والزمالك في مباراة السوبر التي ستقام بأبوظبي.

وأضاف أن المجلس يتحرك بقوة ويسعى لتأجيل قرار اتحاد الكرة ورده على الاستئناف الذي تقدم به مجلس إدارة القلعة الحمراء لما بعد مباراة السوبر، لكن هناك قلق وعدم اطمئنان من ردود اتحاد الكرة، والتي تنذر بإمكانية إصدار قرارها بتخفيف العقوبة من 12 مباراة إلى أربعة أو 6 مباريات قبل ساعات من مباراة السوبر المقبلة.

فيما رد المدرب السويسري، أنه يعمل على إيجاد بديل في كل مركز بشكل دائم، ويتحسب لغياب أي لاعب، مؤكدًا أن الأهلي يستطيع الفوز على الزمالك وتحقيق السوبر حتى في غياب كهربا، وأن محمد شريف يؤدي بشكل جيد في الفترات الأخيرة.

وكان النادي الأهلي قد تقدم باستئناف على قرار الجبلاية الصادر بإيقاف كهربا لمدة 12 مباراة بسبب ما يراه ظلمًا واقعًا على اللاعب، وفي انتظار القرار النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى